اسئلة وأجوبة عن الإيبوكسي

ابتكارات أرضيات فيكتوريا هي تركيب الأرضيات الايبوكسي المؤهلة. نحن تثبيت الأرضيات الايبوكسي الصف التجارية والصناعية وضعت خصيصا لتلبية متطلبات عالية من العديد من التطبيقات.
ويمكن تركيب أرضيات الايبوكسي لدينا أكثر من الخرسانة الجديدة والخشب والبلاط، وVCT، وأنواع أخرى عديدة من الأسطح والأرضيات التجارية. ذلك هو تطبيق سريع - سيكون لديك الكلمة الايبوكسي الجديد سيكون جاهزا لحركة المرور الكثيفة في غضون 24 ساعة.
صورة ميزة

والفيروسات والبكتيريا والجراثيم، الخميرة، أو الميكروبات الأخرى تتدهور الايبوكسي الكلمة الخاصة بك؟
وضعت الأرضيات الايبوكسي لدينا مع مكون مضاد للميكروبات وكالة حماية البيئة المسجلة والتي يمنع نمو الميكروبات الضارة المحتملة. هذا هو جزء من نظام الطابق بأكمله، وليس فقط كبار معطف، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع ارتداء قبالة مع سداده. يجب اقتلاع الطابق الخاص بك، وسوف لا تزال لديها حماية.
وهذا يعني أن الأرضيات الايبوكسي بك أن تكون مقاومة ضد تلطيخ، العفن والفطريات، ورائحة كريهة. والأرضيات الايبوكسي لم تتدهور كما أنها محمية ضد البكتيريا والفيروسات والخمائر، والميكروبات الأخرى. هذا هو المهم في الاعتبار عند التخطيط لأرضية البيطري، مطعم أرضية المطبخ، والأرضيات مركز المائية ودورات المياه العامة.


سيكون الطابق الخاص سهلة لتنظيف؟
معظم الأرضيات الايبوكسي وسلس، ولكن يتم تطبيقها في طبقات متعددة، إضافة حصى مثل الرمل مع كل طبقة. وهذا يخلق الشقوق لالأوساخ وسخام. في حين أنها لا تزال غير قابلة للاختراق، في أن الماء لن تحصل من خلال، هم من الصعب جدا لتنظيف.
ابتكارات أرضيات استخدام طلاء الايبوكسي الكلمة التي يسكب وtroweled كما طبقة واحدة حتى لا تكون هناك مجالات التربة للاختباء. في حين لدينا حصى المطبخ هو خشن، فإنه لا اعتراض في التراب والأوساخ ويمكن تنظيفها بسهولة مع سطح السفينة وفرشاة وممسحة. لدينا التشطيبات الطابق تربية الكلاب ومرحاض الايبوكسي يمكن اجتثاثهم بسهولة.
سوف بلدي التجارية الأرضيات الايبوكسي تكون صديقة للبيئة؟
كل التسهيلات له حاجته الخاصة بك لحماية الأرضيات والجدران. الخرسانة المسامية أو متصدع والمفاصل المتآكلة في البلاط ومراقبة مفتوحة المفاصل جميع تثير مشاكل للمشرفين منشأة الحاجة إلى حماية ضد العفن والحشرات والبكتيريا المخاطر الإصابة.
الأرضيات الايبوكسي يمكن أن تحل هذه المشاكل بطريقة هو أيضا أفضل للبيئة.
A. كميات أقل من المياه المستهلكة أثناء التنظيف لأن الكلمة الايبوكسي الخاص بك لن فخ الأوساخ وسخام.
B. لأن الطوابق الايبوكسي وسلس، لا توجد الصدوع والشقوق للحشرات لإخفاء. C. تنظيف أسهل وأكثر فعالية.
مصنوعة D. لدينا منتجات الأرضيات الايبوكسي من الأحجار الطبيعية وراتنجات العضوية. وخلافا لمعظم الأرضيات الايبوكسي، إيبوكسى لدينا لا تحتوي على المذيبات. لا المذيبات يعني عدم وجود تبخر والتلوث.


إرادتي الايبوكسي السندات الكلمة لبلدي الكلمة موجودة؟
يتم تطبيق العديد من الأرضيات التجارية راتنجية مع الكثير من الركام وليس ما يكفي من الراتنج. هذا يؤدي إلى مزيج "الجافة". تركيب الأرضيات الايبوكسي تفعل ذلك لتوفير المال، حيث أن تكاليف الراتنج أكثر بكثير من مجموع المباراتين.
يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان يتم القيام به الأرضيات الخاصة بك بشكل صحيح. إذا كان "أكوام" المادية بدلا من "يصب" فإنه لا يملكون ما يكفي من الراتنج.
ابتكارات أرضيات مصنوعة التجارية الصف حلول الأرضيات الايبوكسي فيكتوريا مع صيغة الراتنج غنية جدا راتنجات الايبوكسي سوف تشبع داخل الخرسانة والخشب الرقائقي، أو البلاط في حين علاج. ذلك vulcanizes نفسها مع subfloor لتصبح جزءا من subfloor، لذلك طالما تم إعداد الأرض بشكل صحيح، يمكن الايبوكسي الكلمة الخاصة بك تستمر مدى الحياة.


ما هو العمر المتوقع لالايبوكسي الكلمة؟
توفر الأرضيات الايبوكسي والترابط وقوة أكبر من قوة متماسكة من الخرسانة في التوتر والقص. المقاومة وقوة التحمل والتآكل يتجاوز بكثير من الخرسانة الكثيفة. لدينا أرضيات إبوكسي لديها تشابه تشققت، لما لها من العمر المتوقع غير محدود. طالما لا يتم إيذاء ذلك، سيكون لدينا الأرضيات الايبوكسي حفاظ على جمالها الأصلي لسنوات قادمة.


هل يمكنني الحصول على التصاميم والشعارات في بلدي الكلمة؟
ويمكن تركيب الأرضيات الايبوكسي في مقاطع متعددة باستخدام 2 أو أكثر من الألوان. ويستخدم نظيفة قطاع الانتقال معدنية لفصل الألوان. هل يمكن أن يكون الحدود، حصيرة، أو ألوان منفصلة فقط في كل غرفة. الاحتمالات لا حصر لها.
لدينا تشكيلة كبيرة من الألوان للاختيار من بينها، ويمكن مخصصة تتناسب مع ألوان إضافية لتشبه الشعار الخاص بك. يمكن ابتكارات أرضيات العرف تصميم أي شعار على الطابق الخاص بك، بغض النظر عن مدى التعقيد.